أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine TV 2024 النسخة الجديدة

تحميل تطبيق ياسين تي في Yacine Tv
تطبيق ياسين تي في


نقدم لك تطبيق ياسين تي في yacine tv افضل برنامج لمشاهدة المباريات بث مباشر مجانا من الهاتف أو الكمبيوتر، قم بتحميل برنامج ياسين تي في وشاهد كافة مباريات فريقك المفضل في الدوريات العربية والأوروبية بجودة عالية وبدون تقطيع.


ما هو تطبيق ياسين تي في yacine tv؟ 


تطبيق ياسين تي في من أشهر تطبيقات البث المباشر التي تعرض كافة مباريات كرة القدم المحلية والعربية والعالمية بشكل مجاني ودون الحاجة لاشتراك ودفع رسوم باهظة شهريا، وذلك عن طريق وجود مجموعة من أشهر القنوات التي تبث باستمرار مثل بي ان سبورت والكأس و اون تايم سبورت وقنوات ssc، كما يوفر البرنامج باقة ضخمة من أشهر القنوات الترفيهية وقنوات المسلسلات والأفلام والبرامج وغيرها.


يمكنك تحميل تطبيق ياسين تي في على هواتف الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، وافضل ما يميز استخدام البرنامج هو تنظيمه اللافت للانتباه، عندما تفتح واجهة التطبيق سوف تجد القنوات التليفزيونية مرتبة بشكل ملحوظ لتسهيل عليك التصفح ومشاهدة القناة التي تريدها، كما سوف تجد القنوات العربية مقسمة بحسب الدولة، كما تستطيع البحث عن القناة التي تريدها في مربع البحث.


تحميل تطبيق yacine tv برابط مباشر 2024


تستطيع تحميل برنامج yacine tv اخر اصدار برابط مباشر للتحميل بحجم بسيط جدا مجانا ما يعيبه فقط هو وجود الإعلانات الرقمية المزعجة بداخله، ولكن ما يعالج هذه المشكلة هو وجود اصدار احدث منه وهو برنامج Yacine Tv Premium بدون إعلانات بتجربة مشاهدة متميزة وسلسة بدون تقطيع أو تشويش أثناء المشاهدة.


محتويات تطبيق ياسين تيفي 2024 أحدث اصدار




يمكن مشاهدة كافة مباريات الدوريات الأوربية الكبرى الدوري الإنجليزي والألماني والأسباني والدوري الفرنسي والإيطالي، ومشاهدة كل نجومك المفضلين في أقوى أندية العالم ريال مدريد وبرشلونة وليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وغيرها، لا تفوت عروضك الممتعة بأفضل جودة ودقة مشاهدة عالية.


كما يتيح لك التطبيق متابعة دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال إفريقيا وبطولة دوري أبطال آسيا والتي تضم أقوى الفرق العربية والأجنبية وتوفر لك تجربة ممتعة في مشاهدة كرة القدم والاستمتاع بالمنافسات الجارية لحظة بلحظة، كل ذلك حصري ومباشر من خلال أقوى برامج البث المباشر تطبيق ياسين تي في المميز والمجاني.


يحتوي التطبيق على مئات القنوات العربية في كل المجالات بجودات مختلفة يمكنك تشغيلها حسب حالة الانترنت لديك تشمل 360p , 240p , 144p , 1080p ، وهذه أهم القنوات التي يضمها برنامج ياسين تي في:


  • جميع مجموعة بي إن سبورتس Bein Sports الرياضية والترفيهية.
  • جميع قنوات SSC الرياضية والإخبارية.
  • كافة قنوات mbc ، mbc مصر و ام بي سي دراما و mbc4 و ام بي سي العراق.
  • كل قنوات الكرتون المميزة mbc3 وبراعم وجيم وغيرها من القنوات المميزة والرائعة.
  • كل قنوات الأفلام العربية والأجنبية التي يشاهدها عدد كبير من الاشخاص في الوطن العربي.
  • كما يوفر التطبيق كافة قنوات المسلسلات الشهيرة والتي يتم عرضها على مدار ال24 ساعة.

جودة البث المباشر على تطبيق ياسين تي في Yacine Tv

ان افضل ما يميز تطبيق ياسين تيفي هو جودة البث المباشر حيث لن يزعجك كثرة التشويش والتقطيع خلال البث والمشاهدة بشكل مستمر بسهولة، ويشتهر برنامج ياسين تي في للبث المباشر في كل الدول العربية باعتباره برنامج آمن للاستخدام على الأجهزة وبإمكانك تنزيله واستخدامه بكل سهولة ومتابعة كل جديد على الساحة الرياضية ومشاهدة المباريات والبرامج والقنوات والأفلام والمسلسلات والكرتون.


تحميل برنامج ياسين تي في للكمبيوتر

إذا كنت تريد أن تتابع مبارياتك بث مباشر Live لحظة بلحظة ولكن على جهاز الكمبيوتر خاصتك أو اللابتوب، حيث تستطيع المشاهدة في شاشة أكبر والتركيز والمتابعة بشكل أفضل وأكثر سهولة، من خلال الطريقة التالية بإمكانك تحميل تطبيق Yacine Tv Apk للويندوز عن طريق استخدام محاكي، قم باتباع الخطوات التالية لاستخدام ياسين تيفي:


  • قم بتحميل تطبيق Yacine Tv Apk برابط مباشر للتنزيل من ميديا فاير.
  • قم بتنزيل محاكي اندرويد للكمبيوتر LDPlayer فهو برنامج سريع وسهل الاستخدام.
  • قم بالدخول إلى متجر LDPlayer وابحث عن تطبيق ياسين تي في وقم بتحميله مباشرة.
  • استخدم نفس الطريقة مع مشغل تطبيق ياسين تي في.

  • هذه الطريقة تستخدم لتحميل تطبيق ياسين تي في على الكمبيوتر لويندوز 10 وويندوز 7 بسهولة وسرعة.

تحميل YTV Player Pro اخر اصدار مجانا


لكي تستخدم تطبيق ياسين تي في وتقوم بتشغيل القنوات التليفزيونية بشكل سلس جدًا، لابد أن تستخدم مشغل ياسين تيفي YTV Player Pro وهذا التطبيق يجعلك تشاهد الفيديوهات وتشغل القنوات التي تريدها دون مشاكل أو عوائق، وبإمكانك اختيار مشغل الفيديوهات الذي تريده لتشغيل برنامج ياسين تي في.


كيفية استخدام برنامج ياسين تي في الأصلي 

استخدام برنامج ياسين تي في Yacine Tv سهل للغاية ولا يتطلب منك سوى بضع خطوات بسيطة لتشغيله واستخدامه ومشاهدة كل المحتوى الذي تحبه وترغب في متابعته باستمرار، في البداية قم بالضغط على رابط تحميل برنامج ياسين تي في الموجود بالأسفل والانتظار حتى تمام التحميل، ومن ثم قم بالضغط على ملف البرنامج وتثبيته.


بعدما يتم التثبيت سجل الدخول للتطبيق لتظهر أمامك مجموعة مربعات تحتوي على أنواع القنوات الموجودة داخل التطبيق، حيث يصنف البرنامج القنوات العربية معا والقنوات الرياضية معا مع التنويع ما بين القنوات الأجنبية وقنوات الأطفال.


مميزات تطبيق ياسين تي في Yacine Tv

  • تطبيق ياسين تي في مجاني تماما للاستخدام ولا يتطلب منك دفع اي اشتراك او رسوم للتشغيل، حيث تتطلب الكثير من القنوات التي تعرض مباريات كرة القدم لدفع رسوم.
  • البرنامج سهل الاستخدام وغير معقد ابدا، بل أنه يوفر لك تجربة استخدام مميزة جداً.
  • التطبيق متاح لأنظمة الأندرويد والكمبيوتر الشخصي.
  • يعمل بأكثر من جودة كانت منخفضة أو متوسطة أو عالية أو فائقة الدقة.
  • يدعم تشغيل وفتح قنوات beIN Sports بمستويات جودة مختلفة.
  • يحتوي تنزيل برنامج ياسين للكمبيوتر على مكتبة كبيرة من الأفلام الأجنبية المترجمة المشفرة.
  • حجم التطبيق صغير جدا لم يسبب لك أزمة عند تثبيته.
  • البرنامج مصمم بواجهة أنيقة وبسيطة لسهولة الاستخدام.
  • برنامج ياسين تي في للكمبيوتر الشخصي يدعم اللغة العربية والإنجليزية.
  • يوجد داخل تطبيق ياسين تي في مباشر قسم Live Event وهو قسم متخصص في عرض جداول المباريات اليومية مع عرض توقيت وموعد المباريات والقنوات الناقلة لها.

رابط تحميل برنامج ياسين تي في Yacine Tv اخر اصدار

استمتع الأن بكافة مباريات كرة القدم بث مباشر لحظة بلحظة عندما تقوم بتحميل تطبيق ياسين تي في Yacine Tv للهاتف المحمول والكمبيوتر بسهولة تامة ومجانا من خلال الدخول للرابط التالي الذي سأضيفه لك في نهاية المقال لتحميل البرنامج والاستمتاع بكافة المزايا التي يوفرها.


  1. رابط تحميل برنامج ياسين تي في أحدث اصدار قم بالدخول إلى هذا الرابط وتحرك حتى أخر الصفحة سوف تجد رابط مباشر لتحميل التطبيق بنقرة واحدة.
  2. بعد اكتمال التحميل اضغط على الملف وقم بثبيت التطبيق وسوف يظهر أمامك على الهاتف باللوجو الأحمر.

قدمنا لكم في هذا المقال شرح برنامج ياسين تي في ورابط تحميل التطبيق، بإمكانك الأن تنزيل Yacine Tv واستخدامه بكل سهولة ومتابعة عروضك ومبارياتك المفضلة لحظة بلحظة.


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -