أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV للأندرويد اخر اصدار مجانا

تطبيق اية تيفي AYA TV
تطبيق aya tv

يمكنك تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV للاندرويد اخر اصدار مجانا للجوال من خلال موقعنا، شاهد كل مباريات كرة القدم لحظة بلحظة مع باقة من افضل القنوات المشفرة وقنوات الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية.


نبذة عن تحميل تطبيق AYA TV APK للاندرويد


يوفر تطبيق اية تي في الكثير من القنوات العربية والأجنبية منها القنوات الرياضية التي تعرض مباريات كرة القدم والبطولات الكبرى المحلية والعالمية، تستطيع متابعة مباريات فريقك المفضل لحظة بلحظة مع معرفة مواعيد المواجهات والقنوات الناقلة لها، حيث يضم قنوات مجانية وأخرى مدفوعة يحتاج لتشغيلها دفع اشتراك شهري ولكن مع تطبيق AYA TV APK سوف تشاهدها مجانا ومن خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر خاصتك.


كما أن الكثير من الأشخاص يحب مشاهدة ومتابعة الأفلام والمسلسلات ويتابع مسلسله المفضل إما عن طريق التلفاز أو اشتراك مدفوع في إحدى المنصات الرقمية، لهذا وفر التطبيق إمكانية متابعة الفيلم او المسلسل المفضل عندك من خلال هاتفك فقط وبدون دفع اي شيء، كل ما عليك هو تحميل تطبيق AYA TV APK الآن والاستمتاع بكل ما يقدمه البرنامج من محتوى مميز وحصري.


يوفر تطبيق آية تيفي AYA TV PLAYER مشغل فيديو مدمج أي أنك لا تحتاج لتنزيل مشغل فيديو آخر معه لكي تشاهد المحتوى المعروض، وهذه الميزة لا توفرها العديد من التطبيقات الشهيرة مثل ياسين تي في أو الأسطورة تي في لذلك سيتيح لك تنزيل برنامج اية تي في مرونة وسهولة كبيرة عند المشاهدة.

ما هي مميزات تحميل تطبيق AYA TV APK اخر اصدار؟

  • تطبيق اية تي في AYA TV APK سهل الاستخدام وذو واجهة بسيطة ومثالية للاستخدام للأشخاص الذين يحبون التنقل بسهولة وسرعة.
  • يدعم تطبيق اية تي في مشاهدة مقاطع الفيديو بأكثر من جودة على حسب سرعة الانترنت لديك، فإذا كنت تشاهدة قناة معينة يمكنك الاختيار من بين أنواع الجودة هذه SD أو HD.
  • يمتاز تطبيق اية تيفي AYA TV APK بخفة الوزن، فهو لا يستغرق مساحة كبيرة في جوالك عند تحميله، وكذلك فهو تطبيق سريع وخفيف أثناء التصفح والتنقل.
  • يتميز برنامج اية تي في بالتنظيم في عرض القنوات ومكتبات الأفلام والمسلسلات، فبالرغم من تعدد الأقسام وتنوع المحتوى بداخله تجد القنوات الرياضية في قسم والقنوات الترفيهية في قسم اخر وهكذا.
  • يوفر تطبيق اية تي في AYA TV Apk خدمات الراديو وتستطيع الوصول إلى محطات  الراديو المباشر في أي دولة تريدها، كما تعمل الخدمة بشكل جيد.
  • يوفر عدد كبير من القنوات الرياضية المشفرة والغير مشفرة، وأهمهم باقة قنوات بي إن سبورتس التي تعرض كافة مباريات الدوريات الخمس الكبرى ودوري أبطال أوروبا بالإضافة للقنوات السعودية والمصرية وغيرها.
  • يقوم تطبيق AYA TV باختيار سيرفر المشاهدة بين عدة سيرفرات لتفادي أي توقف أثناء البث.

  • يعتمد التطبيق على مشغل فيديو مدمج، حيث لا تحتاج لتنزيل مشغل من متجر التطبيقات.
  • يمكنك استخدام التطبيق مجانا تماما، حيث لا يتطلب منك دفع اي شيئ او شراء اشتراكات وغيره.
  • يرسل لك التطبيق اشعارات البث المباشر في الوقت المباشر أثناء بدء الأحداث الكبرى مثل مباريات كأس العالم، أو أفلام العرض الأول أو البطولات الكبرى.
  • يتم توفير ميزة إضافة القنوات إلى المفضلة بنقرة واحدة تستطيع الوصول إليها في لحظات، كما تستطيع تشغيل البرنامج بالخلفية عند استخدام تطبيق آخر في الوقت نفسه، مع القدرة على تشغيل وضع الصوت فقط بدون صورة.

شرح تحميل تطبيق آية تيفي AYA TV APK بدون اعلانات

في البداية قم باستخدام الرابط الموجود في اسفل المقال لتحميل تطبيق اية تيفي AYA TV، بعد أن تقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك سوف يظهر امامك، قم بالدخول عليه لترى واجهة اية تي في الرئيسية وهي سهلة جدا ومنظمة بشكل يسهل عليك تصفحه.


في اسفل الصفحة تجد تجد 4 خانات، الخانة الأولى هي للمباريات وسوف تجد فيها تفاصيل مباريات كرة القدم الجارية ومواعيد المواجهات المقبلة، حيث يعرض التطبيق توقيت المواجهات واسماء القنوات الناقلة واسماء الفرق والتعليق عربي او اجنبي.


الخانة الأخرى وهي الأهم والتي توفر لك خدمة ممتازة وهي القنوات، حيث تضم قنوات متعددة عربية وأجنبية في كافة الأنواع القنوات الرياضية والترفيهية والإخبارية، والخانة الثالثة هي عبارة عن مكتبة متنوعة ومميزة تضم أبرز الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة والمفضلة لدى الكثيرين.


كما في اعلى الصفحة تجد خانة البحث وهي تسهل عليك الوصول لأي قناة تريدها بسهولة، أما الخان الرابعة وهي مميزة جدا ولا توجد في التطبيقات الأخرى، وهي عبارة عن ملخصات المباريات التي  فاتتك، كما تجد قسم أنمي أفلام ويخص الأنميشن وما يضمه من عروض، حيث تٌلاحظ في الداخل الأقسام التالية ( قائمة الأنمي – أفلام الانمي – أنميات الموسم ) وهذه الأقسام تخص الانمي الياباني الشهير والمحبوب بكثرة بين شعوب الوطن العربي.

عيوب تنزيل برنامج اية تيفي AYA TV للاندرويد 2024

على الرغم أن التطبيق مميز إلا أن يعيبه بعض الأشياء:
  • يتضمن التطبيق العديد من الإعلانات الرقمية التي تظهر أمام المستخدم وتزعجه أثناء المشاهدة.
  • أحيانا يتطلب تشغيل التطبيق وجود كود التشغيل وهو 9999 وتستطيع اضافته واستخدامه في البرنامج عند تشغيله لأول مرة.
  • ما يعيب التطبيق هو أنه في بعض الأحيان يتوقف فجأه عن العمل بسبب عطل في السيرفرات.

لا يتوفر تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV للايفون، فهو متاح فقط للاندرويد.

احدي عيوب تطبيق AYA TV APP انه لا يعمل على شاشة سمارت لكن بإمكانك المشاهدة  من خلال تنزيل web cast video لربط الهاتف بالتلفاز.

طريقة تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV للجوال اندرويد

يمكنك تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV للاندرويد اخر اصدار مجانا من بضع نقرات بسيطة.


  • اولا قم بالضغط على رابط تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV للاندرويد مجانا.
  • بعد  اكتمال التحميل سوف يظهر التطبيق أمامك مباشرة عن الهاتف.
  • قم بالضغط على اسم التطبيق وسوف يفتح معك تطبيق اية تي في احدث اصدار 2024.
  • إذا طلب منك إدخال مشغل التطبيق وهو الكود الذي تضيفه لكي تفتح معك القنوات، عندها اكتب احد الاكواد التالية 9999 او 3333.

طريقة تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV للكمبيوتر

إذا أردت تنزيل تطبيق AYA TV APK على الكمبيوتر والاستمتاع بالمشاهدة على شاشة أكبر، ذلك ممكن ولكن في حالة واحدة وهي تنزيل محاكي اندرويد للجهاز خاصتك أو اللابتوب، قم بعمل نفس الخطوات السابقة ولكن قبلها استخدم محاكي للبرامج يلائم نوع الويندوز خاصتك.

تطبيق اية تي في AYA TV pro Apk مهكر بدون اعلانات

في هذه النسخة من تطبيق اية تي في سوف تحظى بتجربة خالية من الإعلانات الرقمية المزعجة وسوف تتخلص من كثير من المشاكل الموجودة في النسخة العادية من التطبيق، والآن اوفر لك رابط تحميل تطبيق اية تي في AYA TV pro Apk مهكر اضغط على الرابط وسوف يتم التنزيل تلقائيا.


قدمت لك شرح تحميل تطبيق اية تيفي AYA TV للأندرويد اخر اصدار مجانا مع مزايا وعيوب التطبيق وتفاصيل عنه، يمكنك متابعة موقعنا لكي تحظي بكل جديد في تطبيقات المشاهدة والبث المباشر.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -